مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 25 مايو 2012


مجلس أمناء الثورة يدعو كل القوى الوطنية لدعم مرسي

 

25-05-2012


اخوان اون لاين


كتب- أحمد مرسي:
أكد المستشار محمد فؤاد جاد الله عضو مجلس أمناء الثورة ضرورة أن يلتف الجميع ويقدموا الدعم الكامل للدكتور محمد مرسي في جولة الإعادة التي أشارت النتائج شبه النهائية إلى أنه سيخوضها مع أحمد شفيق مرشح الفلول لرئاسة الجمهورية.

وقال لـ(إخوان أون لاين): يتعين على جميع القوى في مصر الالتفاف والدعم الكامل لد. مرسي بصرف النظر عن أي خلافات أو أخطاء، ولا بد من نسيان أي انقسامات وطي صفحة الماضية ونتجه إلى انطلاقة واحدة في تحدٍّ إما أن نكون أو لا نكون.

وأشار إلى أن المطروح الآن ليس الاختيار بين مرسي وغيره، وإنما المطروح إما فساد أو شفافية ومحاسبة، إما الدخول في انقساماتٍ وفي منعطفٍ خطير وإما التوحد وإنقاذ الثورة، إما الاستبداد أو الديمقراطية والمساءلة.

وشدد على أن القوى الثورية وجموع المصريين لن تدع شفيق ينجح في الوصول إلى كرسي الرئاسة؛ لأن في ذلك عودة إلى الدولة البوليسية والفساد المنظم.

وأوضح أننا أمام مشروعٍ لبناء مصر يشارك فيه الجميع وكل فئات الشعب المصري عليها أن تدعم هذا المشروع، وإما العودة إلى السقوط في مستنقع الفقر والمرض والجهل.

ودعا الإخوان إلى بذل مزيدٍ من الجهد في الفترة القادمة وتقديم التزامٍ حول التصور الكامل لمستقبل مصر ولكيفية عمل مؤسسة الرئاسة والعلاقة بين هذه المؤسسة ومجلس الشعب والشورى وكيفية تشكيل الحكومة القادمة.

ودعا الملايين التي خرجت وأيَّدت صباحي أو أبو الفتوح أن تتجه إلى دعم مرسي في جولة الإعادة، مؤكدًا أن الإخوان لن يستطيعوا الاستئثار بالسلطة؛ لأنها مسئولية كبيرة وتحتاج إلى مشاركة الجميع.

وأشار إلى أن الإخوان تعلموا من أخطاء المرحلة القادمة، ولديها حركة تصحيحية وإصلاح داخلي، وهم ماضون في الإصلاح حتى شهدت بذلك جهات خارجية.

ليست هناك تعليقات: