مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 15 فبراير 2013

ميدان النهضة يمتلئ بلافتات توجه رسائلها للشعب والرئيس والمعارضة


الجمعة 15 فبراير 2013
 
photo

جريدة الوسط اليومية الإلكترونية

كتب : أحمد سراج
اكتست ساحة ميدان النهضة أمام جمعة القاهرة بـ"لاءات" للتعبير عن رفض الثوار والمتظاهرين لما يحدث من تخريب وتضليل خلال الفترة الماضية؛ حيث بدأ المتظاهرون في التوافد على الميدان من الساعة التاسعة صباحًا لتنظيم المرور حوله، وإنشاء المنصة الخاصة بمليونية اليوم "معًا ضد العنف" التي دعت لها الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية.

ورفعت اللافتات شعارات مختلفة تبدأ بـ"لا" منها (لا.. للأقنعة السوداء) التي يتخفى خلفها االبلطجية لإثارة الفوضى والتخريب، و(لا.. لقطع الطريق) رفضًا لتعطيل مصالح المواطنين ودعوة للتظاهر السلمي، كما أكدوا رفضهم لزيارة الوفد الناصري لسوريا لدعم بشار في قتل الشعب السوري بـ(لا.. لزيارة الوفد الناصري لسوريا)، و(لا للبلطجة)، إلى جانب (لا.. للعنف والتخريب).


وعبرت عن رفضها لتعطيل المصالح بـ(لا.. لغلق المصالح والمؤسسات)، كما دعت إلى الاستقرار بلافتة تقول (نعم.. للشرعية من أجل الاستقرار)، وأخرى تؤكد قواعد التغيير السليمة بـ(نعم.. للتغييرعن طريق الانتخابات)، وفي مدخل الميدان وجهوا رسالة إلى أهالي الشهداء (لن يضيع حق الشهداء)، مؤكدين أنهم يمثلون (الطريق الثالث بين جبهة الخراب والحكومة الضعيفة)، كما وجهوا رسالة إلى السفيرة الأمريكية (مصر حرة ولن تخضع لضغوط البنك الدولي).


 

ليست هناك تعليقات: