مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 20 فبراير 2013

القبض على 5 بتهمة اقتحام مبنى محافظة البحيرة بينهم عضو بحزب الدستور


القبض على 5 بتهمة اقتحام مبنى محافظة البحيرة بينهم عضو بحزب الدستور
السبت 16 فبراير 2013
 
 
photo
جريدة الوسط اليومية الإلكترونية
كتب : فراس موسى
ألقت مباحث البحيرة، القبض على 5 من المتظاهرين بينهم عضو بحزب الدستور، بعد أن اتهمتهم بمحاصرة مبني محافظة البحيرة، مساء ليلة أمس الجمعة، وإحداث تلفيات بمني مركز المعلومات، والاشتباك مع الشرطة بإلقاء الحجارة علي أفرادها.

كان العشرات من المتظاهرين، قد قاموا أمس بقطع شريط السكة الحديد، بإشعال النيران في إطارات الكاوتش، أعلي نفق شبرا بدمنهور، احتجاجا علي ما وصفوه بعدم استكمال تحقيق مطالب الثورة، والقصاص لدماء الشهداء، مما تسبب في تعطل حركة القطارات، غير أن الشرطة بمعاونة الأهالي تمكنت من إقناعهم بالانصراف وإعادة تسيير حركة القطارات بعد تعطل استمر نصف ساعة.

وعقب توجه المتظاهرين إلي مبني المحافظة، قاموا بقطع الطريق في شارع "عبدالسلام الشاذلي"، أمام مبني المحافظة، وأشعلوا النيران في إطارات الكاوتش القديمة، مما تسبب في توقف الحركة المرورية.

انتقلت قوات من الشرطة حاولت تفريق المتظاهرين، ومنعهم من اقتحام مبني المحافظة، بإلقاء القنايل المسيلة للدموع، ورد المتظاهرون بإلقاء الحجارة علي رجال الشرطة، مما تسبب في إصابة الملازم أول محمود عبدالمؤمن يوسف الضاهر (معاون مباحث قسم دمنهور)، بكسر في عظام اليد، وإحداث تلفيات بمني مركز المعلومات.

وألقت الشرطة علي 5 من المتظاهرين هم: خالد محمد ( 48 سنة-مسجل شقي خطر سبق اتهامه في 19 قضية متنوعة)، ومحمود سعيد، وشهرته مشمش (25 سنة- عامل)، والسابق اتهامة في 9 قضايا متنوعة، وأسامة رفاعي (26 سنة- طالب وعضو بحزب الدستور)، وعصام عبدالجواد(20 سنة-عامل)، و علي الحناوي (12 سنة-طالب)، وأحيلوا إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.



 

ليست هناك تعليقات: