مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 25 مارس 2013

بالفيديو .. مسحول المقطم: البلطجية عذبوني بشتى الطرق لمجرد أنني ملتح
الإثنين 25 مارس 2013
photo
بالفيديو .. مسحول المقطم: البلطجية عذبوني بشتى الطرق لمجرد أنني ملتح
كتب : ريم رمضان
يحكى سامي سالم البالغ من العمر 44 سنه، الذي تداول نشطاء الفيس بوك وبعض المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية صور تعذيبه على أيدي البلطجية في أحداث المقطم الجمعة الماضية، فيقول: إنه أثناء توجهه مقر الإخوان بالمقطم مع إخوانه وبالتحديد عند ميدان النافورة تجمع حوله مجموعة من البلطجية ليس لأي سبب سوى أنه ملتح، فقالوا: أنت ملتح إذا أنت من الإخوان، فقام عدد منهم بسرقتي قيل الاعتداء علي.
 ويضيف: تجمع حولي أشخاص لا أعرف عددهم، وتناوبوا على تعذيبي بشتى الصور الإجرامية  ما يقرب من الساعتين، ما أدى إلى إصابتي بإصابات بالغة، وقام أحدهم بجرحي جرحا قطعي طولي بقدمي اليمنى.
  وبحسب التقرير الطبي عن حالة سالم الصحية، أنه مصاب بجرح قطعي طولي بقدمه اليمنى طوله 10سم، وأجريت له عملية جراحية بـ12 غرزه فيه، وجرح آخر به 3 غرز فوق الركبة اليمنى أيضا، وجرح خطير أسفل الظهر 3 غرز أخرى، بالإضافة إلى جروح سطحية بالوجه والرأس  وكدمات تحت العين اليسرى.
 وتابع سامي، إن سيارة الإسعاف حضرت لنجدتي وإسعافي، وكلما قام المسعف بوضعه في سيارة الإسعاف يقوم البلطجية بإخراجه منها، وتكرر هذا المشهد ثلاثة مرات إلى أن نجح المسعف بإخراجه من المنطقة والذهاب به إلى المستشفى لإسعافه.

ليست هناك تعليقات: