مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 14 ديسمبر 2012

إستقالات جماعية وإتهامات لحزب البرادعى بعرقلة الثورة
 
الجمعة 14 ديسمبر 2012
 
photo
إستقالات جماعية وإتهامات لحزب البرادعى بعرقلة الثورة
كتب : منار حسين
سحب عدد من شباب البحر الأحمر من مؤسسي حزب الدستور بمدينة رأس غارب  توكيلاتهم، ردا على رفض  الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، الحوار مع الرئيس على أسس غير منطقية، مؤكدين أن ذلك لا يؤدي إلى استقرار البلاد، وأن الدستور الجديد يلبي طموحاتهم.

وصرح أحد المنسحبين ممدوح عطالله أنه رفض ما يقوم به البرادعي برفض الحوار مع رئيس الجمهورية، حيث من الممكن الخروج باتفاقات لصالح البلد، مضيفا "ولكن تبين أنه يساعد على عدم الاستقرار والدليل تكرار اجتماعاته مع مرتضى منصور والمستشار أحمد الزند رئيس نادي  القضاة، والنائب السابق عبد المجيد محمود".

وكان كل من أحمد شحات أحمد محمود توكيله المقيد برقم 3411، وممدوح عطالله توكيله المقيد برقم 3418، وحسن محمود عبد الحي مصطفى توكيله المقيد برقم 3460، وهاني عبد الله محمد عبد الكريم توكيله المقيد برقم 3315، تقدموا لمكتب مصلحة الشهر العقاري والتوثيق فرع رأس غارب وألغوا التوكيلات، وذلك بشكل نهائي من الحزب.

وأكد المنسحبون أن هناك عددا كبيرا من الأعضاء رفضوا الذهاب لمقر الحزب اعترضا على ما يقوم الدكتور محمد البرادعي من قرارات تتخذ دون أي تشاور بجانب التجاهل التام فيما يصدر من قرارات، وكل ذلك لحسابه الشخصي دون النظر إلى مصالح الوطن.

ليست هناك تعليقات: