مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 27 ديسمبر 2012

المتهم بالاعتداء على الزند: صعقوني بالكهرباء داخل نادي القضاة لاعتراف



المتهم بالاعتداء على الزند: صعقوني بالكهرباء داخل نادي القضاة لاعتراف

الخميس 27 ديسمبر 2012
كتب : فراس موسى
قرر المستشار محمد الشاهد تأجيل التحقيق مع المتهمين الثلاثة بالاعتداء على المستشار أحمد الزند لجلسة، السبت القادم، لاستكمال التحقيق معهم، كما طلب ضم تحريات المباحث حول الواقعة.
                                                                                 
كان قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل قد بدأ التحقيق مع المتهمين الثلاثة، منذ صباح أمس،  واستمر لمده 10 ساعات، حيث استمع إلى أقوال المتهم خالد عبد الواحد طالب بكلية الهندسة، الذي أكد أمام قاضي التحقيق بأنه أثناء تظاهره مع 5 آخرين أمام نادي القضاة فوجئ بالمستشار الزند أثناء خروجه من النادي، حيث قاما بسبهم، وأمر أعضاء النيابة بالقبض عليهم.

وأضاف أنه بعد أن أدخله النادي قام أعضاء النيابة بصعقه بالكهرباء، والاعتداء عليه بالضرب، مما أحدث إصابة في جبهتي، حيث أرادوا إرغامه على الاعتراف بأن جماعة الإخوان المسلمين هم من دفعوه لاغتيال الزند.

وفي نفس السياق طلب ممدوح إسماعيل، محامي المتهمين، من قاضي التحقيق بالقبض على المستشار الزند، وإحالته إلى محكمة عاجلة؛ بتهمة الشروع في قتل المتهمين الثلاثة.

وأكد إسماعيل أمام قاضي التحقيق بأن أحراز القضية عبارة عن حجارة وطلقة نارية أثبتت تحريات المباحث بأن أعضاء النيابة هم من أطلقوا النيران على المتهمين.

وأكدت والدة المتهم الفلسطيني عيسى عبد الرحمن بأن نجلها ليس له أى انتماء لجماعة الإخوان، وأنه كان يدير الحملة الانتخابية للمرشح الخاسر حمدين صباحي، وقالت شقيقته نيفين: إنها اتصلت بأعضاء جبهة الإنقاذ للمساعدة لكنهم رفضوا.

ليست هناك تعليقات: