مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 28 ديسمبر 2012

القرضاوي في مؤتمر نصرة سوريا: سنصلي في الجامع الأموي قريبًا


28-12-2012


اخوان اون لاين
كتب- أسامة البشبيشي:
نظَّمت لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب وبعض القوى الإسلامية بعد صلاة الجمعة مؤتمرًا شعبيًّا لنصرة الشعب السوري.

ورفض المشاركون خطة الأخضر الإبراهيمي في سوريا، وطالبوا الجامعة العربية بالعمل على وقف هذه الخطة وإبعاد الأخضر الإبراهيمي عن سوريا، وضرورة قيام الدول العربية والإسلامية بمساعدة الشعب السوري الذي يتعرض للقتل من نظام ظالم، وأن هذا الشعب لن يرضي بغير إسقاط هذا النظام ولن يرضي بوجود نظام بشار الأسد بأي شكلٍ من الأشكال.

وردد المتظاهرون الهتافات المعادية لنظام بشار الأسد، ومنها: يا بشار يا خسيس دم السوري موش رخيص، تحيا مصر مصر تحيا مصر، يحيا كفاح الشعب السوري، ثورة ثورة حتى النصر.

وقال العلامة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، عقب صلاة الجمعة بالجامع الأزهر: إن سوريا منتصرة على الطاغية بشار الأسد مهما بلغ في طغيانه وجبروته؛ لأنه من سنة الله أن ينتصر الحق على الباطل والخير على الشر؛ حيث إن الله تعالى نصر أنبياءه وجنوده على أعدائهم على مرِّ الزمان رغم قلة عددهم وعتادهم.

وقال: نحن نؤمن بأن سوريا ستنتصر عن قريب، ويجب أن نعد العدةَ للاحتفال بنصر إخواننا الثوار في سوريا.

وأكد أن الله تعالى سيهلك كل الظالمين المتجبرين في الأرض كما أهلك فرعون، وسينتصر السوريون نصرًا عزيزًا مؤزرًا.

وشدد على ثقته بالله تعالى أن يذهب إلى سوريا قرييًا، ويصلي في المسجد الأموى مع إخوانه في سوريا قائلاً: "هذا وعد الله ولن يخلف الله وعده".

واكدت لجنة القدس في بيانها  الذى تلاه د. جمال عبد السلام مدير لجنتي القدس والعلاقات الخارجية باتحاد الاطباء العرب رفضها للمبادرة السوريه بقيادة الاخضر الابراهيمي والتي تبقي الطاغية بشار الأسد في منصبه حتى عام  2014  لانها جزء من السياسة الدولية المتآمرة على سورية والحامية للنظام السورى الذى يتهاوى.

وشدد البيان على ضرورة دعم الثورة السورية بكل وسائل الدعم لإسقاط حكم الطاغية بشار الاسد فورا  وحتى يتحقق النصر والقصاص العادل من قتلة السوريين الأبرياء والاعتراف بالمجلس الوطنى السوري الحر.

وردد المصلون المشاركون خلال المؤتمر هتافات منها:"ثورة عربيه واحده .. ثورة ثورة حتى النصر .. يحيا كفاح الشعب السوري" كما رددوا هتافات باسقاط نظام السفاح بشار الاسد وطرد السفير السوري من مصر ، يابشار يا خسيس دم السوري موش رخيص ،تحيا مصر مصر تحيا مصر".

ليست هناك تعليقات: