مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 27 ديسمبر 2012

حزب الوسط يرفض بشدة حكومة قنديل ويعلن مقاطعتها
 
الخميس 27 ديسمبر 2012
photo
حزب الوسط يرفض بشدة حكومة قنديل ويعلن مقاطعتها
كتب : سراج الدين العجري
أعلن حزب الوسط رفضه لإعادة تكليف د. هشام قنديل تشكيل الحكومة بعد إقرار الدستور رسميا وأعلن مقاطعة هذه الحكومة وجاء بيان الحزب:

تلقى حزب الوسط خبر تكليف د.هشام قنديل بتشكيل الحكومة القادمة بصدمة كبيرة، حيث أن تكليف د.هشام قنديل كان محل اعتراض من حزب الوسط من اليوم الأول لكونه شخصا غير مسيسا، ولا يصلح لإدارة هذه المرحلة وقد أثبتت الأيام صدق توقع حزب الوسط حيث فشل الدكتور هشام قنديل وحكومته فشلا ذريعا في حل أي مشكلة سياسية أو اقتصادية أو خدمية، بل غاب رئيس الحكومة نفسه عن الأحداث الخطيرة التي مرت بها مصر طوال الفترة الماضية وكان متفرجا على أحداث خطيرة هزت مصر كلها.

وقد كان اقتراح حزب الوسط أن يتم تكليف شخصية عامة قوية إما مستقلة أو حتى من قوى المعارضة بتشكيل حكومة وحدة وطنية انتقالية، تدير الفترة الانتقالية مابين إقرار الدستور وإجراء انتخابات مجلس النواب بشكل يجنب مصر مزيدا من التوتر والاحتقان، وتبدأ في حل الملفات السياسية والاقتصادية الملتهبة والخطيرة – وإذ بنا اليوم نفاجأ بقرار تكليف نفس رئيس الحكومة غير المسيس والذي أثبت أنه لا يصلح لهذه المهمة.

وحزب الوسط الذي أيد كثيرا من قرارات الرئيس لإحساسه بصوابها، فانه يرفض هذا القرار بشدة ويعتبره خطأ فادحا قد يؤثر بشكل سلبي على مجريات الأمور، ويعلن أنه لن يشارك في هذه الحكومة بل ويحذر من تداعيات هذا التكليف في هذا الجو الخطير.
 إننا كنا ولازلنا نقدم مصلحة الوطن قبل مصلحة الوسط ومن هذا المعيار نؤكد على رفضنا الشديد لهذا التكليف.

م. أبو العلا ماضي
رئيس حزب الوسط
الأربعاء: 26-12-2012


ليست هناك تعليقات: