مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 26 نوفمبر 2012

القوى السياسية بالمنوفية: الإعلان الدستوري للرئيس ثوري 100%


26-11-2012

 
اخوان اون لاين
المنوفية- وجيه عاشور:

أعلنت القوى السياسية بالمنوفية تأييدها لقرارات الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، مطالبين إياه بالمزيد من الإجراءات اللازمة لحماية الثورة وبناء مؤسسات الدولة.

 

وقالت في بيان وصل (إخوان أون لاين): إن الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس ثوري 100%؛ انطلاقًا من الحفاظ على مسيرة ثورة 25 يناير واستكمالاً لأهدافها واستنادًا لما يملكه السيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي من سلطة تأسيسية تتسق مع سلطة الواقع عقب ثورة 25 يناير، وبعد انتخابات رئاسية شهد لها العالم أجمع بالنزاهة والشفافية لم تشهدها مصر من قبل.

 

وأضافت إن الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس جاء متوافقًا مع ثورة شعب مصر العظيمة؛ بغية الحفاظ عليها وتحقيق أهدافها وصيانة استقرار الوطن والوصول إلى غاية الشعب المصري من الاستقرار المنشود والحفاظ على الشعب المصري العظيم من المؤامرات التي تحيكها الثورة المضادة.

 

الموقعون على البيان؛ هم: د. عاشور الحلواني، أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية، م. أسامة عبد المنصف، أمين حزب النور بالمنوفية، عزب زغلول أمين حزب الوسط بالمنوفية، عبد الحميد الهلباوي أمين حزب العمل، م. حلمي بكر عضو مجلس الشعب السابق، الحاج سعد حسين عضو مجلس الشعب السابق، م. بدر الفلاح عضو مجلس الشعب السابق، د. أشرف موسى حزب الوسط، عادل عبد الستار البسيوني ممثل منظمات المجتمع المدني، حسن خضر المحامي الناشط السياسي.

ليست هناك تعليقات: