مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 22 نوفمبر 2012

الآلاف يتظاهرون بالدقهلية يهتفون: “الشعب يريد تطهير القضاء”



22-11-2012


 
اخوان اون لاين

الدقهلية- طه عبد الرحمن:
خرج الآلاف من شباب القوى السياسية بمحافظة الدقهلية في مسيرات حاشدة بمدينة المنصورة لتأييد قرارات الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية؛ حيث خرجت مظاهرتان  من أمام مسجد الزراعيين بشارع الجيش ومنطقة مستشفى الصدر بوسط المنصورة متجهة إلى ميدان الثورة.

وتوافد على ميدان الثورة الآلاف من أنحاء محافظة الدقهلية؛ في مقدمتهم المهندس إبراهيم أبو عوف، رئيس لجنة الاسكان بمجلس الشعب السابق، والدكتور ناصر زكي، المتحدث الإعلامي لملف الخبز برئاسة الجمهورية، والدكتور محمد هيكل، عضو مجلس الشعب السابق، والمهندس سيد طلعت، والدكتور إبراهيم العراقي، ومجدي صقر، أعضاء المكتب الإداري للإخوان بالدقهلية.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها قرارات الرئيس الصادرة اليوم، مرددين هتافات لتأييد الرئيس؛ منها: "طهر طهر يا رئيس.. القضاء الفاسد يا رئيس، الشعب والرئيس إيد واحدة، الشعب يؤيد قرارات الرئيس، الشعب يريد تطهير القضاء، الشعب يريد محاكمة عبد المجيد".

وشاركت أعداد كبيرة من النساء يصطحبن أطفالهن معهن كما شارك كثير من الشباب وعمت الفرحة انحاء الدقهلية عقب صدور القرارات الثورية، مستعيدة ذكريات الثورة، فيما جابت سيارات ملاكي تحمل مكبرات صوت أنحاء المدينة، وسط ترديد أناشيد الثورة التي أشعلت الحماس في قلوب المواطنين.

ليست هناك تعليقات: