مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 24 نوفمبر 2012

إخوان البحيرة: ارتفاع أعداد المصابين إلى 14 بينهم إصابات خطيرة 

 

24-11-2012


 
اخوان اون لاين

البحيرة- شريف عبد الرحمن:
أكدت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة التزامها بأنها ستظل مؤمنة بالعمل السلمي وعدم الرضوخ للاستفزازات التي تتم بجوار مقر جماعة الإخوان المسلمين بمدينة دمنهور ومحاولات اقتحامه وأنها لن تنجر لأي مواجهات مع من يطلقون على أنفسهم الرافضين لقرارات د. محمد مرسي.

وأوضحت الجماعة في بيان لها أنه في محاولات متكررة من عدد من البلطجية والمندسين لاقتحام مقر الإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة بمدينة دمنهور والتعدي على أفراد الإخوان والمواطنين الرافضين لهذه الاعتداءات على مقر الإخوان؛ وذلك أثناء محاولاتهم السلمية لصد هذا العدوان؛ مما أدى إلى إصابة 14 من بينهم حالات حرجة.

ونشرت الجماعة أسماء المصابين من أفراد وهم أحمد الصباغ، أنس المورلي، فوزي بحبح، أحمد البلاكوسي، محمد فوزي عبد العزيز، محمد نعيم، أحمد عبد المنعم الشريف، حسن زيدان، محمد غزال، أحمد عبد المنعم إبراهيم،  مصطفى ختعن، السيد محمد كمال، عبد الحميد راضي الشمارقة، محمد محلاب.

وأشار البيان إلى طبيعة الإصابات التي تتلخص في جرح قطعي بالرأس والحاجبين والشفة العليا، بينما تم تشخيص حالتين بإصابتهم بارتجاج في المخ وخلع بالكتف، وتم نقل حالة حرجة إلى المستشفى العام وإخضاعها للمراقبة والمتابعة الدقيقة وقد تم إجراء الإسعافات الأولية لباقي الحالات.

وأكد البيان أنه جار توثيق باقي الحالات الموجودة في عدد من المستشفيات بمدينة دمنهور.

كما أكد البيان أنه تم الحصول على مجموعة من الصور للبلطجية أثناء محاولتهم اقتحام مقر الجماعة وأنه جار اتخاذ إجراءات قانونية حيال ذلك.

 

ليست هناك تعليقات: