مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 22 نوفمبر 2012

يسري حماد: قرارات الرئيس ثورية وتحقق مطالب الشعب المصري


22-11-2012


 
اخوان اون لاين

كتب- عبد الله القزمازي:

قال الدكتور يسري حماد، المتحدث الرسمي لحزب النور: إن قرارات الرئيس محمد مرسي قرارات ثورية تحقق مطالب ثورة الشعب المصري، مشيرًا إلى أنها قرارات موفقة ومسددة.

وأكد حماد على صفحتة الرسمية على موقع التواصل المجتمعي "فيس بوك" أن النائب العام الذي أخفى تقارير وطمس أدلة وأخرج القاتل والجلاد براءة في قضايا قتل وتعذيب، وتلاعبوا بالأدلة التي تدينهم كان لا بد لها من مثل هذه القرارات الثورية.

وأضاف أن ما ظهر من تلاعب بعض الشخصيات أو الأحزاب التي لا وزن لها ولا دور يذكر في الشارع المصري ومحاولتهم عرقلة عمل اللجنة التأسيسية للدستور عن طريق نقض الاتفاقات السابقة أو اللهو في الإعلام على وتر دستور لا يناسب مصر 25 يناير، أو التهديد بالانسحاب وتعطيل الوقت انتظارًا لحل الجمعية التأسيسية قضائيًّا قد طعنتهم القرارات في مقتل.

وأكد أنه لا توجد ثورة  تحافظ على نائب عام لنظام داس كرامة شعب خلال 30 سنة وأخرج كل رموز النظام السابق براءة، مطالبًا الدكتور مرسي بمزيد من التطهير في مؤسسات القضاء والداخلية من رموز مكنت للفساد والتزوير وافساد شعب بأكمله طوال ثلاثين عامًا.

وقال: يجب علي الرئيس ألا ينظر لمن يعوون كعواء الذئاب الجائعة التي ستفر هربًا عندما ترى شعلة النار التي أوقدها الرئيس بقراراته الجريئة، فلتحيا مصر وليمت أعداء الثورة ومحللي الفساد وأذنابهم.

ليست هناك تعليقات: