مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأحد، 25 نوفمبر 2012

20 مسيرة لقوى الشرقية تأييدًا لقرارات الرئيس مرسي 

 

25-11-2012

 
اخوان اون لاين
الشرقية- أحمد محمود:
نظَّمت الأحزاب والقوى الإسلامية بمحافظة الشرقية أكثر من 20 مسيرة حاشدة لتأييد قرارات الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية؛ حيث جابت تلك المسيرات الشوارع والميادين الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة رافعين اللافتات المؤيدة لقرارات الرئيس.

ففي مدينة الزقازيق شارك في المسيرة الإخوان المسلمون والحرية والعدالة وحزب النور وحزب البناء والتنمية وغد الثورة وحركة حازمون وحزب الفضيلة وحزب السلامة والتنمية.

وأكدت الأحزاب والقوى الوطنية المشاركة أن القرارات الثورية التي أعلنها رئيس الجمهورية جاءت لإعادة محاكمة قتلة الثوار من أجل عودة حقوق الشهداء، ويجب على الشعب المصري أن يفرح بتلك القرارات، ويقف بقوة خلف الرئيس مرسي لإزاحة بقايا النظام السابق.

وقالوا إن الذين يدافعون الآن عن النائب العام السابق، ويؤيدون وصاية المحكمة الدستورية على مصر؛ إنما يدافعون عن بنيان نظام مبارك.

وفي مدينة ديرب نجم أكد المهندس محمد فياض، عضو الهيئة البرلمانية للحرية والعدالة في كلمته خلال المسيرة التي نظمتها جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة دعمًا لقرارات الرئيس مرسي أن هناك مؤامرة على مصر ورئيسها المنتخب، وتساءل متعجبًا كيف يصل الوضع إلى أن أصبح الفلول مع من يدعون الثورية والوطنية يضعون أيديهم بيد بعض، وأن هناك مصالح مشتركة بينهم وهي إسقاط المشروع الإسلامي.

وفي مدينة العاشر من رمضان، فردَّد المتظاهرون هتافات التأييد لقرارات الرئيس ومطالبته بالاستمرار في القرارات التي تطهِّر الإعلام والقضاء، منها: عاش محمد مرسي عاش دم الشهدا مارحش بلاش، الشعب يؤيد قرار الرئيس.

وجابت المسيرات الحاشدة شوارع مدن كفر صقر وفاقوس وأبو حماد وبلبيس ومنيا القمح ومشتول السوق والحسينية وبقية مدن المحافظة.

وأكد القوى الوطنية والأحزاب أننا نعيش مرحلة مفصلية من تاريخنا؛ إذ إن مصر اليوم تواجه حربًا شرسةً من أعداء الثورة، بعد أن كشفت الساعات الأخيرة عن الوجوه الحقيقية للكثير من الشخصيات العامة.

 

ليست هناك تعليقات: