مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 26 نوفمبر 2012

د. العريان يطالب بالتوحد ضد المتآمرين في الداخل والخارج


26-11-2012


 
اخوان اون لاين
كتب- محمد جابر:
نعى الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أهالي الشهيد إسلام مسعود شهيد الإخوان بالبحيرة وأسرة الشهيد جابر صلاح، مطالبًا بالقصاص الفوري لكل مَن ساهم في قتل المصريين دون حق ونشر الفوضى في البلاد.

وقال د. العريان في تدوينةٍ له عبر "فيس بوك": إن ما يقوم  به البلطجية من أعمال تخريبية لن تخفى عن الشعب المصري، واصفًا الأعمال التخريبية بـ"التنطيم الإجرامي"، موضحًا أنهم لن يفلتوا من العدالة والعقاب.

واستنكر العريان بشدة الدور الذي يلعبه الإعلام الآن من تأجيج الفتنة والمتاجرة بدماء الشهداء، قائلاً: إعلام الفتنة يجب عليهم احترام دماء الشهداء وما تمر به أسر الشهداء وثكل الأمهات الذين فقدوا أغلى ما يملكون، فلا يصبوا الزيت على النار فيأججوا مشاعر الثار والانتقام الأعمى.

وأضاف نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أنه يجب على المصريين أن يعلموا أن الحقَّ والعدالة لها سدنتها، وعلى رجال الأمن أن يبادروا بجمع أدلة اﻹدانة وقرائن اﻻتهام، وعلى النيابة أن تأمر بحبس المتهمين وليس إطلاق سراحهم، موضحًا أن دم الشهداء في رقبتهم وأمن الوطن مسئوليتهم، والسلام اﻻجتماعي يتوقف على قيامهم بواجبهم.

ودعا العريان جميع المصريين إلى التوحُّد من أجل مصر للوصول بالوطن إلى بر الأمان ويصبح الوطن حرًّا ديمقراطيًّا له دستور محترم يُلبي أهداف الثورة ويرسي أسس تداول السلطة بين كل الفرقاء الحزبيين، والوقوف يدًا واحدةً ضد المخلوع ورجاله والمتآمرين في الداخل والخارج.

واختتم العريان كلامه قائلاً: "اللهم احفظ مصر من كل مكروه وسوء، وارحم شهداءنا أجمعين".

ليست هناك تعليقات: