مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 24 نوفمبر 2012

المستشار محمد عوض: قرارات الرئيس حصَّنت الثورة ومصر من الانهيار


24-11-2012

 
اخوان اون لاين
كتب- أحمد مرسي:
 أكد المستشار محمد عوض رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وجود خطر داهم يتهدد الثورة المصرية والثوار من فلول النظام السابق ومخطط كبير يدار على مستوى قيادة المرشح الخاسر أحمد شفيق وغيره لإبادة الثورة ومكتسباتها ولكي يعود شفيق رئيسًا ويحكم البلاد.

 وقال- في كلمته بمؤتمر حركة قضاة من أجل مصر: إن هذه الأخطار هي التي دفعت الرئيس إلى اتخاذ القرارات التي اتخذها، مشبها هذه القرارات بإقدام العبد الصالح على خرق السفينة لإنقاذها.

وأكد أن الرئيس بقراراته يحصن الثورة والبلاد من الانهيار، مشددًا على أن القوانين تكسر في وقت الثورات وفي حالات تحصينها.

وأشار إلى أن المخطط الذي يدبر ضد الثورة لن يفرق بين إسلامي وليبرالي وسيقضي على الثوار جميعًا، موضحًا أن هذه المخططات تدار من قبل مخابرات داخلية وخارجية، مشيرًا إلى القبض على أحد عناصر المخابرات أمس يحرض على حرق مقرات الإخوان والحرية والعدالة في الإسكندرية.

 ودعا جميع الثوار إلى التوحد لإنقاذ الثورة، مؤكدًا أن تحركاتهم جميعًا مرصودة وأسماءهم ومكالماتهم حتى إذا حانت لحظة الانقضاض يتم سحقهم جميعًا دون تفرقة بين ليبرالي وإسلامي، مؤكدًا أنه يتحدث من واقع معلومات وليس تكهنات.

وشدد على ضرورة توحد كل القوى الوطنية لأن الاختلاف لن يؤدي إلا إلى الانقضاض على الثورة، مشيرًا إلى أن بقايا النظام السابق وإعلامه ورجال أعماله يعملون من أجل ذلك.

وقال إنه شاهد عيان على أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء في العام السابق وسمع بأذنيه أسماء من الحزب الوطني المنحل كانت تحرض المتظاهرين على الحرق والتدمير ولم يتخذ النائب العام السابق أي إجراء في ذلك.

ليست هناك تعليقات: