مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 22 نوفمبر 2012

الآلاف في البحيرة يهتفون: “ارفع راسك فوق انت مصري”



22-11-2012


 
اخوان اون لاين

البحيرة- شريف عبد الرحمن:
تظاهر الآلاف من أهالي محافظة البحيرة، مساء اليوم، بالعديد من مراكز المحافظة؛ لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي التي صدرت مساء اليوم، مؤكدين أن قرارات الرئيس ثورية ووفاءً بتعهداته للقصاص من قتلة الشهداء والمصابين.
                                                                                               
ففي دمنهور انطلق المئات في تظاهرات حاشدة وصلت إلى ميدان الساعة بوسط دمنهور، مرددين الهتافات؛ منها: "بسم الله بسم الشعب.. إحنا اخترنا نشيل الصعب"، "بسم الله بسم الشعب.. ويَّا مرسي نعدي الصعب"، "دكتور مرسي قالها قوية: ثورة ثانية ضد الحرامية"، "رغم الهجمة الإعلامية.. ثورة مضادة من الحرامية"، "رغم الهجمة الإعلامية.. مرسي رئيس الجمهورية"، "قول اتكلم.. دي ضربة معلم"، "ثورة ثورة حتى النصر.. يلا يا مرسي عمر مصر".

ورفع المتظاهرين لافتات كتب عليها: "الله أكبر والنصر لمصر، معًا لمكافحة الفساد ، مصر ملك للمصريين، نؤيد قرارات الرئيس مرسي".

وفي كفر الدوار وسط  فرحة عارمة انطلق أهالي مدينة كفر الدوار في وقفة تضامنية، مساء اليوم، أمام عمر أفندي؛ تضامنًا مع القرارات التي اتخذها الرئيس الدكتور محمد مرسي هذا اليوم.

وردد المتظاهرون عددًا من الهتافات المطالبة بمحاكمة النائب العام على ما تسبب به من تأخر القصاص للشهداء ومن تبرئة قتلة الثوار، والمطالبة بمحاسبة الإعلام الفاسد الذي يغير الحقائق ويتسبب في كثير من الأحيان في إحداث حالة من الفوضى وإثارة البلبلة في البلاد.

وفي النوبارية جابت مساء اليوم مسيرة حاشدة بالسيارت جميع شوارع مدينة النوبارية تأييدًا وابتهاجًا بقرارات الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، والتي كان ينتظرها جموع الشعب المصري، ورددت المسيرة أناشيد وطنية، منها: "ارفع راسك فوق انت مصري".

ليست هناك تعليقات: