مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 23 أبريل 2013

سلطان في حديثه لـ "العربية الحدث": تعديل قانون السلطة القضائية انتصار للعدالة
 
الثلاثاء 23 ابريل 2013
photo
سلطان في حديثه لـ "العربية الحدث": تعديل قانون السلطة القضائية انتصار للعدالة
قال المحامى عصام سلطان، القيادى بحزب "الوسط"، إن مشروع "الوسط" بتعديل قانون السلطة القضائية يعد انتصارًا للعدالة والقانون، خاصة أن قانون السلطة القضائية ظلم العاملين فى الدولة بمد سن التقاعد للقضاة دون غيرهم.

وأضاف سلطان فى حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج "الحدث المصرى" على قناة "العربية الحدث"، أنه فى حالة إقرار القانون الجديد فإن مجلس القضاء الأعلى هو صاحب الحق فى إلحاق قضاة جدد بالقضاء، مؤكدًا أن الأزمة الدائرة الآن تتم لحساب اثنين من القضاة أحدهم حصل على أموال، والآخر استولى على أرض، والأغلبية الكاسحة من قضاة مصر يشتكون يوميًا من أن هؤلاء لا يمثلونهم.

وحول هجوم المستشار أحمد الزند وقيادات رموز جبهة الإنقاذ للقانون، قال سلطان: إننا إذا راجعنا تويتات البرادعى وصباحى منذ 7 شهور، نجد أنهم يستحقون وقتها لقب وكلاء الإخوان المسلمين، وعليهم أن يراجعوا تصريحاتهم خلال شهر مايو الماضى بعد الحكم على مبارك، ليتأكدوا من ذلك.

وأضاف، أن صباحى كان محللاً للإخوان بعدما ترك "الوسط" وتحالف مع "الحرية والعدالة" فى الانتخابات البرلمانية، وهو من "على رأسه بطحة"، مؤكدًا أن مثل هذه الاتهامات عندما توجه إلى "الوسط" لا تهزهم ولا تنتقص منهم.


ليست هناك تعليقات: