مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 22 أبريل 2013

"الضمير" تكذب الوطن و اليوم السابع ..وتتوعدهم بالملاحقة القانونية
 
الإثنين 22 ابريل 2013
photo
"الضمير" تكذب الوطن و اليوم السابع ..وتتوعدهم بالملاحقة القانونية
كتب : سراج الدين العجري
مانشيت في الصفحة الأولي لجريدة الوطن اليوم عن لقاء جبهة الضمير مع الرئيس. المانشيت والمحتوي الخبري عن اللقاء كذب شكلاً و موضوعاً و لا يحتوي أي قدر من المعلومات الصحيحة. لم يصدر عن اللقاء و لا عن التصريح الرسمي لجبهة الضمير حول اللقاء والذي أرسل للصحافة ووسائل الإعلام و نشر علي صفحتي. أما التعليقات من سياسيين علي الأخبار الكاذبة ، فوظفت بالطبع للتشويه و فقط .

أما جريدة اليوم السابع، فنشرت في ص ٤ اليوم أيضاً معلومات كاذبة عن اللقاء، رغم أن محرري الجريدة المنشور باسمهم الخبر أخذوا بيان الجبهة عن طريق مكتبي مباشرة في بريد إلكتروني لهم ووضعوا التصريح الرسمي الصحيح أمس صباحاً علي صفحة موقع اليوم السابع ، و أرسلوا لي رابط الخبر الصحيح أمس علي صفحتهم ..ثم عادوا و نشروا خبراً آخر كاذب تماماً اليوم في جريدتهم الورقية .

المثير للدهشة انه في حين نشرت جريدة الأهرام و الإخبار و المصري اليوم الأخبار الصحيحة الصادرة عن الجبهة و لقاء الرئيس، في نفس اليوم نشرت الوطن و اليوم السابع علي نشر أخبار كاذبة تماماً عن اللقاء و شبيهة ببعضها البعض في آن واحد ...و هو ما دعاني لا تسأل اذا كان هناك اتفاقية توأمة أو برتوكول تعاون بين الجريدتين .

انتظر من الجريدتين نشر هذا التكذيب و نشر التصريحات الصحيحة في نفس الصفحات بنفس المساحة و إلا سنلجئ للوسائل القانونية .


ليست هناك تعليقات: