مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 27 أبريل 2013

"سلطان" يدلي بأقواله للنائب العام ويقدم مستندات عن تلقي بعض القضاة أموالا
 
السبت 27 ابريل 2013
photo
"سلطان" يدلي بأقواله للنائب العام ويقدم مستندات عن تلقي بعض القضاة أموالا
كتب : أميرة سراج

أكد الاستاذ عصام سلطان أنه أدلي اليوم السبت بأقواله أمام النائب العام وقدم المستندات الدالة على تلقي بعض القضاة أموالا على خلاف القانون بناء على الطلب أو البلاغ المقدم من وزير العدل المستشار أحمد مكي.


وطالب عصام سلطان - في تدوينه له على صفحته الرسمية بالفيسبوك - الوزير أحمد مكي أن يعلن رأيه للمصريين في القضية قائلا " أعلم أنه باستقالتك فإنك لن تستطيع اتخاذ إجراء تأديبى ، ولكنك تستطيع إعلان رأيك للمصريين الذين كنت تقوم على شئون العدل فيهم ، هل يجوز للقاضى تلقى أموالا خارج اطار وحدود القانون ؟ وما حكمها ؟ وكيف إذا كانت أموالا عامة ؟ أرجوك قل رأيك ولا تخشى إلا الله".


وتساءل سلطان عن سر امتناع المستشارين الجليلين طارق البشرى وحسام الغريانى عن الجهر برأيهما فى ذات الموضوع، مضيفا "على الرغم من مشاركاتهما بآرائهما فيما هو أقل أهمية، قائلا لهما:"أرجوكما بل أرجوكم جميعا أن تصدعوا بالحق ، لاتصدموا الناس أكثر من ذلك ، لا تتجاهلوا حقائق كالشمس ، أنتم أول من نبهنا إليها ، فلما أكرمنا الله بقول كلمة حق أمام الظالمين الفاسدين ، تراجعتم ... كثيرا.. كثيرا ... إلى الوراء ... حتى تشابهت المواقف .. ولا أقول القلوب .. ".


ليست هناك تعليقات: