مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 24 أبريل 2013

بلطجية يحرقون مقر الحرية والعدالة ببورفؤاد
 
الأربعاء 24 ابريل 2013
photo
بلطجية يحرقون مقر الحرية والعدالة ببورفؤاد
كتب : أميرة سراج
اعتدى مجهولون يرتدون أقنعة سوداء على مقر حزب الحرية والعدالة بمدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد مساء أمس الثلاثاء، بزجاجات مولوتوف ولاذوا بالفرار.
أكد سمير حمودة أمين حزب الحرية والعدالة ببورفؤاد  أنه أثناء انعقاد أمانة المرأة بالحزب بقيادة هدى الجمال هاجم مجموعة من البلطجية الحزب بعدد من زجاجات المولوتوف استهدفت احراق الحزب وتحطيم أثاثاته ولاذوا بالفرار؛ الأمر الذي أحدث عدة تلفيات في جدران وأثاث الحزب.وأضاف حمودة أنه تم تحرير محضر في قسم شرطة بورفؤاد برقم 373 إداري بورفؤاد، اتهمنا فيه الاشتراكيين الثوريين و6 أبريل الجبهة الديمقراطية وشباب البلاك بلوك الذين لهم سابقة الاعتداء بنفس الطريقة على مقر الحزب ببورسعيد الشهر الماضي. 
وأكد ان ما يقوم به هؤلاء هو محاولة عرقلة أعمالنا في  حملة "معًا نبني مصر" والتي نعمل فيها بكل جد ونشاط والتي حازت على رضاء أهالي بورفؤاد؛ لما نقدمه من قوافل طبية وأسواق تعاونية وخدمات يشعر بها الجميع.
وأضاف حمودة: إن الرسالة وصلت ولن تثنينا هذه الأفعال الصبيانية عن خدمة أهلنا، بل نزداد قوة واجتهادًا بعدما رأينا أهالي بورفؤاد تستنكر هذا الفعل الحقير وتلتف حولنا بالتأييد والمعاونة.

ليست هناك تعليقات: