مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

اللجان الإلكترونية “الليبروعلمانية”.. “ضربنى وبكى”!
نشر في بوابة الحرية والعدالة يوم 17 - 10 - 2012

اللجان الإلكترونية الليبرالية والعلمانية تعمل بالمثل العربى الشهير “رمتنى بدائها وانسلت”، وبالمثل الشعبى “ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى”؛ فهى توجه اتهامات غير صحيحة للإخوان ثم تتقدم بشكاوى وبلاغات وتزعم أن الإخوان قالوا كذا ويفعلون كذا رغم أن هذه المقولات مجرد فبركة وتطاول فى غير محله.
هذه اللجان تزعم أيضا أن هناك لجانا إلكترونية لجماعة الإخوان المسلمين تنفق عليها الجماعة وتدعمها وتعتبر الآراء التى تكتب فيها مواقف رسمية للإخوان ولحزب الحرية والعدالة بل ولرئيس الجمهورية، وتتناسى تلك المجموعات واللجان الليبروعلمانية الدور الذى تقوم به.
“التيار الشعبى المصرى” “حمدين صباحى واحد مننا” “اتحاد اللجان الإلكترونية لحمدين صباحى والبرادعى” “محبى حمدين صباحى” ومجموعة “أنا إخوان أنا مقطف بودان” وغيرها لا تتورع عن توجيه اتهامات تشمل سبًّا واضحا لجماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة والرئيس محمد مرسى.
مجموعة “أنا إخوان أنا مقطف بودان” والتى تبدو من عنوانها تحمل سبابا وأيضا يقوم الأدمن القائم عليها بكتابة سباب وشتائم خارجة عن الأخلاق المتعارف عليها يكتب فى صباح يوم “صباح الخيرات والفستق واللوز والعنب على حبايبنا وصباح الزفت والهباب والقطران على الإخوان”، وتتبارى الردود عليه بشتائم الإخوان.
كما انتقدت الناشطة السياسية إنجى حمدى حركة 6 إبريل لتوجيهها كلاما للبرادعى وصباحى، قائلة “على البرادعى وحمدين صباحى أن يعملوا من أجل الوطن ولا لإسقاط الإخوان”.
فيرد قائلا “يا أخت إنجى إسقاط الإخوان هو (مصلحة مصر) ولا انتى مش واخده بالك”،ثم يعقب أنها من حركة 6 إبريل حتى لا يظنها أعضاء المجموعة إخوانية فيقذفوها بشتائمهم المعتادة.
وكان من أبرز ما كتب على تويتر ما قاله عبد الرحمن عزليلة مظاهرات الجمعة الماضية” صديقى محمد فؤاد عضو التيار الشعبى يحذرنى قائلا: بكرة لو شوفنا حد من الإخوان هنخليها دم. قولتله: وده ينفع! قالى: ده اللى اتفقنا عليه فى الاجتماع. ما رأيكم؟”!!

ليست هناك تعليقات: