مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 22 أكتوبر 2012

“الحرية والعدالة” يطالب “دريم” باعتذار الإبراشي عن أكاذيبه حول د. العريان


22-10-2012



اخوان اون لاين
كتب- أحمد جمال:


وجه حزب الحرية والعدالة خطابًا إلى قناة دريم الفضائية يطالبها باعتذار وائل الإبراشي مقدم برنامج (العاشرة مساءً) عن الافتراءات التي ذكرها أكثر من مرة حول تقاضي الدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب أموالاً من القناة نظير ظهوره في برامجها، وهو ما يمثل تشهيرًا واضحًا بالحزب وقياداته أو إظهار ما لديه من مستندات تثبت ذلك وإلا فإن الحزب سيتخذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه.



وأكد الحزب في الرسالة التي وجهها إلى الدكتور أحمد بهجت مالك قنوات دريم وأسامة عز الدين رئيس مجلس الإدارة ومحمد خضر رئيس قناة دريم الفضائية أن الحزب منذ نشأته قرر عدم تقاضي أية مكافآت لقياداته ورموزه مقابل الظهور الإعلامي في القنوات الفضائية إذا كانوا يتحدثون باسم الحزب طبقًا للعرف المعمول به في مختلف وسائل الإعلام.



وطالب القناة أن ترسل أصل إيصال استلام المكافآت المذكورة وصورة من الإيصال إن كان هناك مَن خالف ذلك، لاتخاذ الإجراءات الحزبية تجاه ذلك.



وشدد الحزب على ثقته في أن الدكتور عصام العريان وأيًّا من قيادات الحزب لا يتقاضون مقابلاً عن ظهورهم الإعلامي للتحدث باسم الحزب، خلافًا لما ذكره الإبراشي.

وقال: "ولذلك فإننا نطالب الأستاذ وائل الإبراشي إما بتقديم مستندات سليمة وصحيحة بما يثبت صحة كلامه، أو أن يقدم اعتذارًا مقنعًا ومرضًّيا على شاشة القناة كما حدث من قناة (cbc) عندما نشرت على مدونتها نفس الكلام وتبيَّن عدم صحته، وإلا فإن الحزب سوف يتخذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه".

ليست هناك تعليقات: