مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 7 أبريل 2012

أبو إسماعيل: ما زلت أنفي حصول والدتي على الجنسية الأمريكية 

 

07/04/2012

موقع حرية دوت كوم



كتب ـ حسام محمد الجزار


أكد حازم صلاح أبو إسماعيل، في لقائه ببعض مؤيديه بمسجد الفرات مساء اليوم الموافق (7/4/2012)، أنه قام بتكليف مكتب محاماة بأمريكا ليتعرف حقيقة ما أذاعته لجنة الانتخابات الرئاسية بشأن حصول والدته على الجنسية الأمريكية منذ عام 2006، وبهذا يخرج من سباق الانتخابات الرئاسية.
وقال لقد تعاملنا مع الجهات الرسمية داخل مصر، كما تعاملنا مع القضاء ورفعنا بعض الدعاوى المستعجلة بمجلس الدولة، وهناك أمور كثيرة خضناها على جبهات مختلفة، وإنه بكل وضوح ويقين وبدون أنا أدخل في التفاصيل، سأوضح لكم هذه المظلمة، مؤكدًا أنه يعلم أن المظلمة قاسية وكان لها أثر كبير على مؤيديه.
وأوضح أنه اتجه إلى مخاطبة الجهات الرسمية داخل مصر، كما اتجه إلى القضاء ورفع بعض الدعاوى المستعجلة بمجلس الدولة، وهناك أمور كثيرة خاضها على جبهات مختلفة. 
وشدد على أنه لا يمكن أن ينتخب عمرو موسى ولا عمر سليمان فهذا إعادة إنتاج للنظام القديم، موضحًا أنه يوجد من يخلي الجو لرموز النظام السابق بأن يقال هذا مرشح معه جنسية كذا، وهذا عليه عقوبة كذا.
وقال إننا أمامنا معركة سنخوضها، وما زلت أنفي حصول والدتي على الجنسية الأمريكية، فهناك فرق كبير بين الإقامة والجنسية مؤكدا أن ما قيل عن جنسية والدتي باطل وافتراء.


 

ليست هناك تعليقات: