مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 10 أبريل 2012

“حازمون ” يفجرون مفاجأة.. جواز السفر الملفق لوالدة “أبو إسماعيل” يخص سودانية 

 

 

لثلاثاء, 10 إبريل 2012

جريدة الشعب الجديد

كشفت حركة "حازمون" المؤيدة للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لمنصب رئيس الجمهورية في مصر أن السيدة التي زعم عمرو أديب أنها والدته وتملك رقمًا انتخابيًا في أمريكا وجنسية هو مجرد تشابه أسماء كما نشرت روزا اليوسف أمس تفاصيل عن سيدة على أنها والدة الشيخ وهي في حقيقتها سيدة سودانية اسمها الثلاثي متشابه مع اسم والدة الشيخ، وأنها حصلت على الجنسية الأمريكية من 20 عاما كما نشروا صورة لها على صفحتهم وتفاصيل تثبت أنها ليست والدة حازم.
وقالت الحركة: "السيدة المذكورة ليست محجبة على عكس والدة الشيخ حازم وأنها سيدة علمانية حصلت على جائزة الريادة في أمريكا لدورها في محاربة الختان واضطهاد المرأة في السودان ولا تمت بصلة للشيخ حازم".
وأضافت "حازمون": "هناك 4 سيدات على الأقل في الولاية التي كانت تزورها والدة الشيخ بأمريكا يتمتعون بتشابه أسماء ثلاثي مع والدة أبو إسماعيل ويحملون الجنسية ولا علاقة لهم بها".
جدير بالذكر أن السيدة نوال عبد العزيز نور- أستاذة علوم القران بجامعة الأزهر- هي والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل كانت تزور الولايات المتحدة الأمريكية لتعطي محاضرات في التعريف بالإسلام في المراكز الإسلامية بأمريكا وقد أسلم على يديها العشرات من الأمريكيين.
ونشرت الصفحة الرسمية للجبهة السلفية وصفحة الدكتور البرادعي تفاصيل أخرى عن السيدة المذكورة توضح أنه تشابه أسماء تم استغلاله لتشويه صورة المرشح المحتمل.

ليست هناك تعليقات: