مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الأربعاء، 18 أبريل 2012

حجازي: استبعاد الشاطر وأبو إسماعيل بحجج واهية استهداف للمشروع الإسلامي

18/04/2012

حرية دوت كوم

كتب- أحمد نبيوة:
أكد الداعية الإسلامي الدكتور صفوت حجازي أن هناك حملة تشويه ممنهجة ضد حازم أبو إسماعيل وأنصاره في كل القنوات الفضائية والرسمية بنفس التوقيت في حين يتم تجاهل تقديم عمر سليمان لتوكيلات مزورة من غير أصول يؤكد أن الاستهداف هو لمشروع التيار الإسلامي كله وليس الشيخ حازم ولا أنصاره.
وكشف د. صفوت حجازي- في لقائه على قناة الناس- أن الشيخ حازم في لقائه مع الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح كان أوضح المرشحين في مسألة تطبيق الشريعة والعلاقة مع أمريكا وإسرائيل، وأن وضوحه هذا هو سبب خروجه واغتياله معنويًّا وتشكيك أنصاره فيه، وأن التلفيق والأكاذيب حول جنسية والدته لتدمير التيار الإسلامي بالكامل.
وأوضح حجازي أن المخابرات الأمريكية وعملاءها لا يريدون رجلاً واضحًا ونظيفًا ليحكم مصر ويحررها من التبعية لأمريكا التي أسس لها مبارك، ويريدوننا أن نستمر في منظومة الخيانة والفساد التي أسسها مبارك، وأن هذا لن يحدث حتى لو استبعدوا أقوى المرشحين الإسلاميين مثل حازم وخيرت الشاطر والفلول (كــ وزراء وقضاة ورجال أعمال وداخلية وإعلامهم القذر) استخدموا عمر سليمان ككارت إرهاب للتيار الإسلامي فتآمرهم سينقلب عليهم مهما كان قوته.
وشدد حجازي على أنه على ثقة جيدًا من أبو إسماعيل وصدقه وعقلانيته، وأنه لن يتبع إلا الوسائل السلمية والقانونية هو وأنصاره لإثبات حقهم، ولن يلجئوا للعنف كما يروج الإعلام الحاقد على التيار الإسلامي، وإن أي أحداث تلفق لهم هي مجرد أفعال مخابراتية لتشويههم وتكريه الناس فيهم.

ليست هناك تعليقات: