مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




السبت، 3 مارس 2012

الكتاتنى: لا يمكن القبول بالتدخل الأجنبي أو المساس بالقرار المصري
 
السبت 03 مارس 2012 
 
photo
الكتاتنى: لا يمكن القبول بالتدخل الأجنبي أو المساس بالقرار المصري
بدأت الجلسة المشتركة لمجلسي الشعب والشورى المشترك بعد توافد الأعضاء المنتخبين في المجلسين. ويلقي الدكتور سعد الكتاتني رئيس الجلسة التي تعقد في قاعة خوفو بمدينة نصر وبدعوة من المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة طبقا للمادة 60 من الدستور. وقد دعا الكتاتني النواب للوقوف دقيقة حداد على شهداء ثورة 25 يناير. 
وقد طلبت الأمانة العامة لمجلس الشعب من النواب تسجيل أسماء من يريدون الحديث فى موضوع تشكيل الجمعية التأسيسية. 
وقال الكتاتني تابعت التطورات الأخيرة الخاصة بالتمويل الأجنبي بدءا من تنحي هيئة المحكمة ثم قرار رفع الحظر لعدد من الأمريكان ثم السماح لهم بالسفر من مطار القاهرة .

وأضاف الكتاتني إن الحفاظ على سلامة الوطن وأمنه الداخلي يمثل أهمية قصوى لا يمكن المساس به ولا يمكن القبول بأي نوع من أنواع التدخل الأجنبي تحت أى مبرر أو المساس بالقرار المصري. 


وأوضح إن هذه القضية مازالت منظورة أمام القضاء المصري واني علي يقين أن قضاة
مصر لن يقبلوا المساس بدور القضاء وكرامته. وقال أن تسوية هذه القضية لا يمكن تسويتها بقرار سياسي وأن هذه القضية تثير علامات استفهام..فعلى أي أساس تم المساح للمتهمين بالسفر وعلي أي أساس وصول الطائرة الأمريكية الخاصة لنقل المتهمين قبل قرار رفع الحظر عنهم وبدون أذن مسبق من السلطات المختصة وما هي ملابسات تحني المحكمة والقول بأن القاضي شكري تعرضه لضغوط ولماذا لم يتم إجراء تحقيق واحد في هذا الموضوع.

وقال الكتاتني أن مجلس الشعب سيخصص جلسة خاصة يوم 11 مارس يدعى فيها رئيس الحكومة والوزراء وأنه لن يتهاون في محاسبة اى شخص مهما كان منصبه.وقد طالب أحد الحاضرين بسرعة الإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن.


ليست هناك تعليقات: