مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 27 مارس 2012

حاتم عزام: سنقف ضد أي محاولة من العسكر للانقضاض على الإخوان 

 

 

27/03/2012

حرية دوت كوم

 كتب- محسن عوض الله:
أكد النائب حاتم عزام- عضو مجلس الشعب ونائب رئيس حزب الحضارة- أنه سيقف ضد أي محاولة من العسكر للانقضاض على جماعة الإخوان المسلمين مهما كان اتفاقه أو اختلافه مع الجماعة.
وقال عزام عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أرى في الأفق محاولة انقضاض عسكري علي الإخوان وأنا سأقف ضده مهما اتفقت أو اختلفت معهم؛ لأن الانقضاض على حزب الأغلبية البرلمانية الآن يعني القضاء على مسيرة الديمقراطية والعودة من جديد لنظام عسكري مستبد لـ 60 عامًا أخرى.
وأكد عزام أن المتآمرين مع العسكري سيفضحهم التاريخ ولن نتركهم يمرروا ما يريدون، مشيرًا إلى أن معركتنا الآن مع المجلس العسكري ونظام مستبد يحاول إفراز نفسه من جديد بأشكال وأسماء أخرى، وليست مع الإخوان المسلمين.
وطالب عزام من يدعي تبني الديمقراطية أن يقف الآن في خندق واحد ضد العسكر مع كل الفصائل السياسية ولا يغلب مصلحته الشخصية ويحاول افتعال أزمة لإحراج الإخوان المسلمين، ويبرر للعسكر محاربتهم بل ووضعهم في السجون بعد هذا.
ولا أستغرب ممن كان يطبلون لمبارك وجمال وكانوا ضد الثورة من الإعلاميين الذين تحولوا لمناصرين للثورة وأصبحوا يشوهون الآن الإخوان المسلمين، ويطبلوا للعسكري للانقضاض على فصيل سياسي وطني دفع سنوات من الظلم والاستبداد والمعتقلات والتضحيات لنذوق ثمار الثورة.
وأضاف "الثورة مكانتش بس علي فيسبوك يوم 25 ولا موقعة الجمل واللتي اعتز أن شاركت فيها، ولكنها كانت مسيرة سنوات مقاومة ضد استبداد واستعباد وقهر واعتقال ومصادرة أموال وتشريد أسر وتعذيب وقتل، يجب ألا ننسى شركاء الكفاح المخلصين ورفقاء الميدان، وإن أخطئوا من وجهة نظرنا في موقف سياسي، فإن الاختلاف السياسي سيستمر ولكن في إطار دولة ديمقراطية نعمل بها معًا.

 

ليست هناك تعليقات: