مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 1 مارس 2012

الجماعة الإسلامية: متى نهتم بالمصري وقضاياه مثلما فعلت أمريكا مع أبنائها؟ 

الخميس, 01 مارس 2012
جريدة الشعب الجديد

أدانت الجماعة الإسلامية، في بيان لها اليوم الخميس، تجاهل المجلس العسكري المطالبة بتبادل 50 مواطنا مصريًا في السجون الأمريكية، على رأسهم الشيخ الأزهري الدكتور عمر عبد الرحمن، بالمتهمين الأمريكيين في قضية التمويل الأجنبي.
ونددت الجماعة بقرار رفع الحظر عن المتهمين الأمريكيين الـ19، والذين وُجهت لهم تهم التدخل السياسي، وتمويل منظمات مجتمع مدني بطرق غير قانونية، وقال البيان: "تراقب الجماعة الإسلامية عن كثب وبقلق الأنباء التي ترددت عن رفع الحظر عن سفر الأمريكيين المتهمين في قضية التمويل الأجنبي".
وشدد البيان على أن تنحي هيئة المحكمة بعد استشعارها الحرج من طلب جهة رسمية، لكنه لم يسمها، رفع الحظر عن سفر المتهمين، يعد تدخلا صارخا في عمل القضاء.
ونوه البيان إلى ضرورة "تحقيق العدالة على من يعبث بأمن مصر، وألا يتم الإفراج عنهم إلا في إطار المصلحة العامة للدولة، وطبقا للمتعارف عليه بين الدول في مثل هذه الحالات لا طبقًا للضغوط بلا مقابل.
واختتم البيان بالمطالبة بالاهتمام بقضية المصريين المسجونين في الولايات المتحدة الأمريكية، "مثلما اهتمت أمريكا بأبنائها، فهل لا يساوي المواطن المصري الاهتمام به وبقضاياه، في حين أقامت الحكومة الأمريكية الدنيا ولم تقعدها من أجل الإفراج عن مواطنيها.

 

ليست هناك تعليقات: