مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الاثنين، 5 مارس 2012

طلاب الأزهر يواصلون مناصرة الشعب السوري 

05-03-2012

المصدر : اخوان اون لاين
كتب- أسامة جابر:
نظمت أسرة جيل النصر المنشود الممثلة لطلاب الإخوان المسلمين بكلية الدعوة الإسلامية بالتعاون مع أسرتي نبض الأزهر وأبناء الرواق، وقفة احتجاجية أمام مقر الكلية؛ لدعم الثورة السورية، وحث شعوب الأمة العربية والإسلامية على نصرتهم.


 الصورة غير متا�ة


المتحدثون في الوقفة
وأكد الدكتور عبد الله بركات العميد السابق للكلية أن الشعب السوري البطل الذي يواجه آلة البطش الإيرانية ومساعدة حزب الله سينتصر عليهم بإذن الله، وهو ما دفع الطلاب لترديد هتافات منها:" الشعب السوري قالها خلاص.. الحرية يا إما بلاش"، و"الشعب يريد إعدام بشار".

كما طالب د. أحمد العشري الأستاذ بالكلية ثوار سوريا بالصمود والتوحد أمام غطرسة السفاح بشار الأسد وميليشياته، مؤكدًا أنه يرى نصر الله في سوريا قريبًا.

وشدد د. محمد البصيلي مقرر أسرة أبناء الرواق بالكلية على دور الأزهر الرائد دائمًا في دعم ونصرة قضايا الأمة، ودوره في إصلاح المجتمعات وإرشادها إلى طريق الحقوق والحريات.




 الصورة غير متا�ة


 جانب من الحفل
في الوقت نفسه، نظَّم اليوم اتحاد الطلاب بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر برئاسة د. راضي راضي الأمين العام للاتحاد حفلاً كبيرًا لاستقبال الطلاب باسم الشهيد الطالب أحمد الحسيني لتهنئتهم بمناسبة بدأ الفصل الدراسي الجديد، وتكريم المتفوقين في العام الدراسي 2010/2011م بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.


ووزع الحفل شهادات تقدير على 21 طالبًا من المتفوقين، بالإضافة إلى تكريم 3 من الطلاب الماليزيين المتفوقين داخل الكلية، وهم: "عبد الرحمن بن شافعي، راجا شاة ، ذو العزة بن عبد الدايم" وسط إعجاب كبير من المشاركين.

 

ليست هناك تعليقات: