مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الجمعة، 10 مايو 2013

القرضاوى: واثق من انتصار الثورة السورية على بشار الأسد
2013-05-10
قال العلامة الدكتور يوسف القرضاوى -رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين- في خطبة الجمعة اليوم  التي ألقاها في المسجد العمري الكبير بمدينة غزة, أنه واثق من انتصار الثورة السورية على نظام بشار الأسد، مضيفا "من يمدون النظام السوري ورئيسة بشار المستكبر بالمال والسلاح سيأخذهم الله".
وجدد دعوته للقيادات الفلسطينية بضرورة التوحد وإنهاء الانقسام للتفرغ لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي, وقال "هدفنا وعدونا واحد لم الفرقة والاختلاف ولا ينبغى أن تكون فلسطين شعبين أو بلدين".
وحيا القرضاوى المقاومة الفلسطينية وطالبها بالتمسك بسلاحها لمواجهة الاحتلال، قائلا  إن سلاح المقاومة رغم أنه أقل من عدوها إلا انه الأقوى بإرادة الله، لافتا إلى تطور التسليح وقيام المقامة الآن بتصنيعه.
ونصح أهل غزة بالصبر والاستمرار في المقاومة، مضيفا "من يريدون التخلي عن المقاومة يسلمون أنفسهم للاحتلال".
وتابع: "زيارتي لغزة زادتني إيمانا التى وجدتها على قلب رجل واحد، غزة التى قدمت الشهداء وعلى استعداد تقديم آخرين".
وزار القرضاوى قبل صلاة الجمعة منزل الشهيد احمد ياسين -مؤسس حركة حماس في حي الصبرة جنوب غرب مدينة غزة - وصحبه في الزيارة إسماعيل هنية -رئيس حكومة حماس وقيادات من الحركة وسط حشود من المواطنين ومسلحين من كتائب القسام.
وعدد مناقب الشيخ ياسين في الجهاد والمقاومة، وقال إن الاحتلال اغتال جسده لكنه لم يقتل روحه، معربا عن أمله أن ينال الشهادة مثل الشيخ ياسين.
وجلس "القرضاوي" على الكرسي المتحرك الذي اغتيل عليه الشيخ ياسين وارتدى الثوب الذي كان يرتديه مؤسس حماس لحظة اغتياله فجر 22 مارس عام 200
4

ليست هناك تعليقات: