مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الثلاثاء، 28 مايو 2013

محمد عبد القدوس يكتب.. شعار كله تمام!
2013-05-28 21:06:44
سبق أن كتبت فى هذا المكان متسائلا: أين شرطة النقل والمواصلات؟ وكنت أشكو من غيابها فى مواجهة الفوضى، بل محاولة وقف المترو ذاته، وهو ما شاهدناه أكثر من مرة عندما احتلت عصابات "بلاك بلوك" المحطات، ورأيناهم واقفين على خطوط القضبان دون أدنى مقاومة لهم من رجال الأمن!
وتلقت صحيفة «الحرية والعدالة» ردا قبل أيام من مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، ويمكن وضْع ما قاله مكتب الوزير تحت شعار «كله تمام»! فهو قد ذكر بالإحصاءات الجهود الكبيرة التى قامت بها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بقصد زيادة الوجود الأمنى داخل قطارات ومحطات المترو؛ لضبط المخالفات كافة، التى قد ترتكب بها، ومنها مثلا القبض على 372 شخصا وبحوزتهم سلاح أبيض، و356 قضية مخدرات، بالإضافة إلى قضايا الآداب والمعاكسات، وضبط 300 بائع متجول!!
وكنت أتوقع أن يشمل الرد، بالإضافة إلى هذه الإنجازات، الحديثَ عن التحديات التى تقابلهم، والمشاكل التى تواجههم، وكيفية التصدى لعصابات "بلاك بلوك"، ولكن للأسف «مفيش ولا كلمة» عن كل هذا بل "كله تمام"!! وأتساءل: إلى متى تستمر تلك العقلية؟ كان هذا أمرا مفهوما قبل ثورتنا المباركة.
القبض على الباعة الجائلين لا أراه من الإنجازات أو من مفاخر الأمن!! فهؤلاء مواطنون شرفاء يبحثون عن لقمة العيش، ومن الضرورى مساعدتهم قبل ردعهم.. أليس كذلك؟

ليست هناك تعليقات: