مصر الثورة





سوريا نحن معكم




with you syria

[IMG]http://shams-d.net/up//uploads/images/domain-b9caecbbc3.png[/IMG]




الخميس، 23 مايو 2013

ردا علي مهاجمته شفيق ودحلان والبلاك بلوك..حرق مكتب د. محمد عباس
 
الخميس 23 مايو 2013
photo
ردا علي مهاجمته شفيق ودحلان والبلاك بلوك..حرق مكتب د. محمد عباس
كتب : سراج الدين العجري
تعرض مكتب المفكر الإسلامي المصري الدكتور محمد عباس ، للحرق أمس الأربعاء، بعد مهاجمته أحمد شفيق والأمن الوطني وميليشيات البلاك بلوك.

فقد فوجئ الدكتور عباس باحتراق مكتبه صباح أمس الأربعاء، حيث أكلت النار محتويات المكتب عن آخرها، فيما قالت الشرطة إن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي في المكتب.

ونفى عباس ما أعلنته الشرطة، مشيرا إلى أن الحريق تم في وقت انقطاع الكهرباء، وقال: "إن المكتب تم إحراقه أثناء انقطاع الكهرباء وليس بسبب ماس كهرباء كما قالت له الشرطة"، مشيرا إلى أنه هاجم خلال الأيام الماضية مباحث أمن الدولة والحزب الوطني وشفيق ودحلان وحملهم مسئولية خطف الجنود.

كما أشار الدكتور محمد عباس إلى أنه هاجم كذلك ميليشيات البلاك بلوك، وطالب في تصريحات سابقة له، بإطلاق النار على أرجلهم إذا رفضوا الكشف عن هويتهم.

من جانبه، قال الإعلامي خالد غريب في تعليق له على الحادث "إن ما حدث اليوم لمكتب الدكتور محمد عباس هو الدليل على حساسة وقذارة القوى المعارضة أو ما تسمى المعارضة، ويبدو أن لسان وقلم الرجل اكبر وأكثر تأثيرا من أحزاب سياسية, وتجمعات سياسية كبيرة".
وأضاف غريب "يبدو ان المتهم هذه المرة ماس كهربائي ولكنه ليس ماس كهربائي عاديا، ولكنه ماس كهربائي ينتمي إلى جماعة البلاك بلوك، لن نترك هذه الواقعة دون حساب".



ليست هناك تعليقات: